منتدى : صالون نجم الريف
منتدى : صالون نجم الريف
‹‹››تـــــرحبـــــا بكـــــم:‹‹››
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
‹‹››شكرا ‹‹››
‹‹››ادارة المنتدي ‹‹››
أنشر على صفحتك المفضل
SITE_NAME_HERE
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

الساعة بتواقيت دول العالم
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


مرحــبـا بكـم

صفات المراه الجذابة....‹.› !!!!!

اذهب الى الأسفل

صفات المراه الجذابة....‹.› !!!!!

مُساهمة  مراد إبن حسان في الأحد أكتوبر 28, 2012 2:55 pm



ولكي تكون المرأة أكثر جاذبية لابد وأن تتميز ببعض الصفات منها:



- أن تتمتع بصوت هادئ ودافئ .. فلا يعلو صوتها بالصراخ والكلمات الفارغة .. فالصوت العالي يتسم بالغلظة ويتنافى مع الأنوثة .


- الحرص علي التلفظ بالألفاظ الراقية الرشيقة التى تتواءم مع الأنوثة .. فلا تغلظ بالقول ولا تتكلم بكلمات خشنة فتثير نفور واشمئزاز الآخرين.

- التمتع بالهدوء وتقليل الانفـعــال عند التعرض لبعض المواقف الانفعالية .. والتصرف بحكمة في كل الأمور مع التعامل برقة في معظم الأحوال ..

- الاتصاف بالرحمة والتسامح .. لأنها أولاً وأخيراً ..أم .. والأمومة هي الرقة والعذوبة والسماحة والرحمة والجمال والروعة.


- الحرص علي النظافة العامة والتجميل الشكلي والروحي .. فالجمال ليس فقط هو جمال الوجه والملامح والقوام .. بل الجمال في خفة الروح ورشاقة الحس .. وصفاء النفس .. فلا كراهية .. ولا حقد ولا حسد .. فإذا اعترت أي أنثي أيٍ من هذه الصفات الذميمة فإن جمالها وجاذبيتها تتدنى إلي الحد الشكلي فقط .. مما يفقدها حتى قبول الآخرين لها .

- أفضل الخصال " الحياء" فكلما تمتعت المرأة بهذه الصفة كلما كانت أكثر جمالا وجاذبية .. فالحياء وسيلة من وسائل التجميل الطبيعي .. التى تجعل الوجه يفيض نضارة ورقة.

- الثقافة والتمتع بالعقلية الثرية التى تقتنع بها العقليات المفكرة من الرجال والنساء معاً .. وقد أصبحت الثقافة في عصرنا هذا عنصراً هاماً من عناصر الجذب الحقيقية .. فرب جميلة لا تتمتع بالعقلية المثقفة لا تغري إلا هوام الرجال.. ورب متوسطة الجمال تغري عقلية الكثير من الرجال والعظماء.

فلم تعد موجودة الآن الفكرة المغلوطة عن اختيار الرجل لزوجته من الجاهلات حتى لا تناطحه ولا تكون نداً له .. بل تكون له كالخادم المطيع .. أو كقطعة أثاث يحركها كيفما يشاء.. فقد كان سائداً بالأمس القريب في تفكير الكثير من الرجال اختيار الزوجة على الأساس البدني فقط .. فيختار ذات الحسن والجمال أو ذات القوام الممشوق .. المنكسرة الضعيفة لتكون طوع بنانه .. وهذا لاعتقاده الراسخ بأن اختياره هذا سيكون هو الطريق لإسعاده ..

ولكن الحقيقة عكس ذلك .. فأقرب مثل يقول : عدو عاقل خير من صديق جاهل! فالجهل من أفظع الصفات التى تقذف بصاحبها خارج نطاق الرقي الإنساني..

لقد أصبح الرجل اليوم يرفض نظام الخدم .. ونظام العقلية الواحدة .. بل آمن بمقولة " الأمر شوري بينكم " لقد استنارت العقول .. فصار الرجل يريد زوجة .. تقف إلي جانبه .. تسانده .. تؤازره .. زوجة ذكية تعرف الطريق إلي إسعاد زوجها .. وتربية جيل جديد يتسم بالتميز .. ثري بالعلم والمعرفة.. زوجة تحقق له ما خلقنا الله من أجله وهو التكامل الإنساني .. زوجة تساعده علي إثراء شخصيته وتعلو به إلي سموات السعادة العليا ولا تدنو به إلي سفح الجهالة والظلمات.. إن المرأة الذكية هي سر انطلاق الرجل نحو طريق المجد والعظمة .. وهي سر استقامة الحياة أو انقلابها .. فهي صانعة الأجيال من نساء ورجال
avatar
مراد إبن حسان
مشرفـ
مشرفـ

الموقع الموقع : http://jaziratalahlam.blogspot.com/

http:// nadorscop@gmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكرا يا زائر لدخولك موضوعى ياريت يعجبك

مُساهمة  محمد ريفي في الأحد أكتوبر 28, 2012 8:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.‹:›.










شكرا يا زائر لدخولك موضوعى ياريت يعجبك
avatar
محمد ريفي
مـــديــــر عــــام
مـــديــــر عــــام

الموقع الموقع : http://mo7amedcoiffeur.blogspot.com/

http://mo7amedcoiffeur.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى